هل تجد حياتك مملة؟ ليس هذا ما حلمت به؟ هل تشعر أنك عالق في روتين؟ هذا لأنك فقدت إبداعك وإلهامك. ومن ثم قل اهتمامك وسعادتك.

صدقني ، لقد حان الوقت لتواجه تحدٍ جديد وتخرج من منطقة راحتك. اذهب وجرب أشياء جديدة أو قم بزيارة أماكن جديدة أو خذ بعض الدورات الجديدة أو تعلم لغة جديدة أو قابل أشخاص جدد أو سافر إلى أماكن جديدة إذا استطعت. ولكن من فضلك ، اسد لنفسك معروفا لنفسك واندمج مع السكان المحليين لهذه الأماكن.

مع روتين الحياة ، قد تجد صعوبة في أن تكون سعيدًا. أو قد تفقد اهتمامك بالحياة بشكل تدريجي ، كل يوم تذهب إلى عملك فقط لأنك بحاجة إلى المال لتدفع فواتيرك. تفقد إبداعك وبالطبع معظم المتعة والمرح في حياتك. كل يوم هو نفسه بالنسبة لك، لا شيء مختلف.

!نميل إلى أن نكون قاسين على أنفسنا.

وعندما تحصل على القليل من المرح ، تشعر بالذنب لذلك تعمل بجهد أكبر.

من فضلك ، تذكر دائمًا أنك تستحق أن تأخذ قسطًا من الراحة وتستمع ببعض المرح بصورة منتظمة. إذا لم لم تفعل قد تفقد اهتمامك بالحياة وقد تصاب بالإنهاك عاجلاً أم آجلاً. ولن يكون أحد من حولك سعيدًا. ففي النهاية ، قد تخسر كل شيء صحتك والأشخاص الذين تحبهم ،واهتمامك بالحياة لأنك ستكون إما فقدت السيطرة أو قد تصاب بالاكتئاب.

هذه هي حياتك الوحيدة وستعيشها مرة واحدة. والآن هو أفضل وقت لتعيش حياة أحلامك.

خذ نفسًا عميقًا وأغلق عينيك. وتخيل نفسك بعد 5 سنوات من الآن.

اسأل نفسك هل هذا ما تريده حقًا؟ أو هل يمكن أن تكون في مكان أفضل؟ هل يتماشى مع روحك؟ هل يجلب لك البهجة؟ أم أنه مجرد تعود؟ أو ربما تخشى أن تقول لا؟

كن لطيفا مع نفسك ، احصل على المرح واستمتع بالحياة الآن. لا يوجد مكان في النهاية سيجعلك تشعر بالرضا والاكتمال لأنه بمجرد أن تنجز شيئًا ما ستبدأ في البحث عن أشياء جديدة.

!ابق على اتصال مع روحك واعثر على التوازن في حياتك

توقف عن العمل الكثير على الأشياء التي لا تجلب لك السعادة. توقف عن قول نعم لكل شيء. توقف عن تجاهل الجوانب الأخرى في حياتك. كن حاضرًا واستمتع بما تفعله الآن. حاول أن تحب ما تفعله أو أن تجد ما تحبه.

أنت الوحيد المسؤول عن حياتك. أنت الشخص الذي يمكنه اتخاذ القرارات لنفسك.

عشها بأكثر صحة ، عشها بأكثر سعادة.

قم بهذا التحدي الآن. افعل أشياء جديدة واخرج من منطقة راحتك لتحصل على الإلهام. وأعدك ، بأنك ستتفاجأ كيف حياتك ستتغير، وستجد فرصًا جديدة ، وتكتشف مهارات جديدة لم تكن تعتقد أنك تمتلكها. أو ربما نسيت أن لديك.

شاركني رأيك في التعليقات وأخبرني ماهي طرقك لتستعيد الإلهام في حياتك؟ وماالذي قد يمنعك؟ وكيف ستتعامل معه؟