هل فكرت يومًا فيما إذا كنت تحتاج لوقت أكثر لكي تصبح شخصًا أكثر صحة ؟ وبما أنك مشغول في حياتك المهنية ،فليس لديك هذه الرفاهية؟

الكثير من الناس يؤجلون الفكرة بكاملها حتى التقاعد أو عندما يبدأون يمرضون. سيجدون الوقت عندما يكونون أكثر يأسًا ليستعدوا صحتهم!

حسنًا، لما لا تخطط لصحتك بينما تخطط لحياتك المهنية ونجاحاتك؟ ألن يكون جسدك معك أكثر من أي شيء آخر؟ جسمك سيبقى معك ما دمت تعيش.

لماذا لا تبدأ بالقيام بتغييرات صغيرة تساعدك في الحصول على حياة أفضل وتصبح أكثر صحة؟

هذه بعض النصائح لمساعدتك…

تناول المزيد الفواكه والخضروات

• يمكنك محاولة تناول المزيد من الفاكهة والخضروات من خلال تحضيرها مسبقًا ونقلها إلى مكان عملك.

• تناول العصائر الخاصة بك مع الفواكه والخضروات واشربها في طريقك إلى العمل.

أشرب المزيد من الماء

هل سبق لك أن حاولت شرب أكثر من 7 أكواب من الماء كل يوم؟ يجب عليك بالتأكيد تجربته وسترى كيف أنه سوف يضيء صحتك وبشرتك!

اذهب إلى فراشك مبكرًا

متى كانت آخر مرة نمت فيها قبل الساعة 10 مساءً؟ ومتى آخر مرة نمت فيها ما لا يقل عن 7-9 ساعات؟ لست متأكدًا مما إذا كان هذا قد حدث لك وأنت شخص بالغ! ماذا لو بدأت في النوم مبكرًا بنصف ساعة يوميًا. ولاحظ كيف سيعمل هذا على تحسين حياتك وصحتك!

ابدأ يومك بالمشي

ماذا إذا جربت الاستيقاظ مبكرًا والمشي لمدة 20 دقيقة على الأقل كل يوم؟ قد يكون الأمر صعبًا عليك في البداية ، لكنه بالتأكيد سيحسن من صحتك ومزاجك. فالمشي يساعد على تنشيط الدورة الدموية في جسمك بالكامل وستحصل على ذلك الشعور الجميل بالإنجاز أول شيء في الصباح! وهذا سيُعدُك ليوم حافل بالإنجازات.

استمع إلى القرآن الكريم

جرب الاستماع إلى القرآن الكريم من قارئ يعجبك صوته مع كامل التركيز في الآيات التي تسمعها على الأقل ل5 دقائق في اليوم، ولاحظ التغيير في صحتك وإنتاجيتك وسلوكك وعقلك. فقط جرب وستكتشف بنفسك!

في النهاية ، هل ما زلت تعتقد أن تمتعك بحياة صحية أمر صعب؟